U3F1ZWV6ZTMzNzU3NDExNTYxMDU4X0ZyZWUyMTI5NzA5NDI0NTEzOA==

online converter pt 1 | محول صيغ ملفات اونلاين


محول صيغ ملفات

online converter

online converter

ربما قد تجد صعوبه فى ايجاد برنامج مثالى لكى يشمل على كافة الامتدادت المخلتلفه للملفات المحوله وربما قد تجد هذا البرنامج ولكن يشترط عليك الشراء و التفعيل ولكن مع هذا الموقع الجبار Online Converter يمكنك تحويل ما تشاء من الملفات الى اية صيغه تريدها بدون مقابل وبسهوله و يسر اليكم طريقة التحويل تابع هذه الصور
بعد الدخول للموقع سوف تظهر امامك قائمه بهذا الشكل

شرح تحويل صيغة اى ملف على النت

هذه القائمه تحتوى على محول ايديو (ملفات الصوت) الى صيغ متعدده و من خلال ذلك يمكنك تحويل اى ملف صوتى حتى ولو كان فيديو بصيغة MP4 الى ملف صوتى بصيغة MP3 اليك طريقة التحويل ( مع العلم هذه الطريقه يمكنك استخدامها بشكل عام لتحويل اى ملف بأى صيغه وليست مقتصره فقط على صيغه واحده ) .

1. نضغط على جملة ( ...Select target format


طريقة تحويل الى mp3 صور مشروحه
2. سوف تظهر قائمه مندسله بهذا الشكل تحتوى على العديد من الصيغ المراد تحويلها مثلا لو اردنا تحويل ملف الى صيغة MP3 نختار ( Converet to MP3 ) 


شرح تحويل الفيديو mp4 الى موسيقى mp3

3. بعد اختيار الصيغه المراد تحويل اليها سوف تتوجه الى صفحه اخرى تلقائيا تحتوى على هذه النافذه الخضراء بهذا الشكل تتطلب منك رفع الملف المراد تحويله الى الموقع تابع بالشرح اسفل الصوره طرق رفع الملف فى الخطوات ( 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 ) ما عليك سوى اختيار طريقه واحده فقط لرفع الملف:

طريقة رفع الملفات لموقع online converter
 
 1. يمكنك اسقاط الملف المراد تحويله فى هذه النافذه الخضراء المحدده بنقاط بيضاء متقطعه وذلك من خلال استمرار الضغط على زر الماوس الايمن وسحب الملف من جهاز الحاسوب الى هذه النافذه الخضراء و من ثم ترك الضغط على الزر الايمن للماوس

2. من خلال الضغط على ( Choose Files ) سوف تظهر تلك النافذه التاليه : المنطقه رقم (1) من خلالها يمكنك تحديد مكان الملف المراد تحويله و المنطقه رقم (2) تكتب اسم الملف المراد تحويله بعد تحديد موقع و مكان الملف فى المنطقه رقم (1) ومن ثم بعد ذلك نضغط على زر ( open )  فى المنطقه رقم (3) كما فى الصوره التاليه :

طريقة اختيار الملف المراد رفع من الكمبيوتر او اللاب توب

3. يمكنك ايضا رفع الملف المراد تحويله من خلا الضغط على ( Enter URL ) و من ثم تظهر هذه النافذه ما عليك سوى عمل نسخ و لصق ( copy & paste )  فى المنطقه رقم (1) وثم  الضغط على زر ( Add URL ) كما فى الصوره التاليه :


شرح تحويل صيغة ملف من موقع اخر على النت

للدخول الى الموقع اضغط على الصوره التاليه

online converter
والى هنا ننتهى من شرح الجزء الاول من هذا الموقع
تابعوا المدونه قريباً سوف يكون هناك جزء ثانى

مواضيع ذات صله:

تعديل المشاركة
author-img

Abdo Ali

احب التطلع بكل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتكنولوجيا واكتساب المعرفه للاخرين فى هذا العالم الكبير
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

كل ما تكتبه يُعبر عن رأيك الشخصى تجاه هذا المقال و بإمكانك متابعة التعليق عبر خاصية إعلامى

الاسمبريد إلكترونيرسالة